fa

مرحبا بكم معنا على صفحتنا .. و أعدك أنها ستكون المفضلة لديك لأن التميز هو طريقتنا في الإشتغال


Powered By Soft-Technologies
Skip To Continue

أنت امرأة kalam.7ob




أنت امرأة علمتني لوغات الحب.....
أسمعتني موسيقى الشوق.......
أغرقتني بأمطار اللهفة.......
أحرقتني بالغيرة......
غيرة من كل شئ خارجي......
......يراك......
......يلمسك.....
......يحسك.....
وإن كان الهواء الذي تتنفسينه!!.....
لا أظن أن هناك رجل على وجه الأرض
عشق امرأة  كما عشقتك.....!!




ولأني كنت دائما تلميذا نجيبا.......فكنت أكثر من يفهم شرحك للحب ويشرب من عقيدتك.....بحيث لم يعد في نظري كل طرق الحب الأخرى لها علاقة بالحب الذي أحسه.....الحب الحقيقي.....



ولأني كنت دائما تلميذا مجتهدا.....فلقد كنت أقوم بجهد إيضافي......وأقدم المزيد من الواجبات الغير مطلوبة مني.....لأنال المزيد من رضائك...والمزيد من علامات الحب المرتفعة....



تركتني يا أستاذتي أتخبط.....وربما بحثت عن تلميذ أخر....وربما أقتنعت أني ذكي بما يكفي ولم أعد بحاجة إلى أستاذة....وبقيت وحدي وأشياءك في قلبي......وكتاب الحب الذي ألفته والذي حفظته أنا عن ظهر قلب.....لم يكن فيه صفحات عن كيفية التخلص من الحب.....لم تعلميني فيه كيف أتصرف في فراقك.....لم آبه لتغير الكون من حولي.....ولم آبه لمرور السنين.........فقط كنت أعيش مع طيفك!!....أحدث طيفك......أعانق طيفك......ألثم طيفك......هل كنت أتوقع عودتك؟!....أعلم أنك لن تعودي......ولكن هل أقول لقلبي توقف عن النبض فيفعل؟!....

ما الحب إلا للحبيب الأولٍ.....كم كنت أحب هذة الجملة عندما كنا معا.....وكم كرهتها بعد ذلك.....كانت تقتل الأمل في قلبي......فلم أشعر أنه يمكنني أن أحب امرأة كما أحببتك....لم أشعر أنه يمكن لمرأة أن يحبني كما أحببتني......

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire